روح الشوق والحنين
اهلا وسهلا زائرنا الكريم اتمنى تكون بخير ..

نتمنى انضمامك لـ المنتدى وتفيدنا ونفيدك ...

منتدى روح الشوق من ارقى المنتديات لما تضمه من اقلام مميزه ومصممين رائعين اخي الزائر الكريم اهلا وسهلا بك ننتظر تسجليك لنرتقي سوية منورين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
عزيزي الزائرنتشرف بانضمامك لمنتدى روح الشوق والحنين عالم من التميز والابداع والجمال ... فأهلا ومرحبا بك

شاطر | 
 

 مجوهرات تنبض بالحياة في مجموعة Fabergé فابرجيه الجديدة.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح ديزاين
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 396
تم شكره : 62
التقييم : 10017
تاريخ التسجيل : 04/04/2015
الموقع : قلب وليد
العمل/الترفيه : طالبه
صاحبة الموقع






مُساهمةموضوع: مجوهرات تنبض بالحياة في مجموعة Fabergé فابرجيه الجديدة.    الثلاثاء أبريل 07, 2015 7:26 pm




ها قد حلّ فصل الربيع بطقسه الدافئ وسمائه الصافية وأزهاره المتفتّحة التي تكون مصدر الوحي والإلهام لعدد من المجموعات الرائعة من المجوهرات الفاخرة لموسم الربيع. وقد أذهل المصمم Fabergé فابرجيه محبي الموضة الراقية بمجموعته الجديدة من المجوهرات الفخمة Secret Garden المستوحاة من فكرة الأزهار الملوّنة والمتفتّحة. تتألّف هذه المجموعة من تشكيلة رائعة من الأقراط والعقود والأساور والبروشات والخواتم، وتبدو هذه القطع كأنها أزهار تم قطفها حديثاً من الحديقة.
 



تبرهن هذه المجموعة عن حب Fabergé فابرجيه للأزهار وعشقه للألوان المفعمة بالحياة، وهي تجسد العمل المتقن والتصاميم المبتكرة بالإضافة إلى الدقة في الترصيع، وهي تأخذنا إلى عالم من الخيال والحدائق العجيبة وتذكرنا بتفتح الحياة وازدهارها.
 




ترين الربيع متجسّداً بألوانه وجماله في زوج من الأقراط المرصّع بباقة من الأحجار الكريمة الملوّنة مثل الزهري بدرجاته والأخضر المتنوّع بدرجاته أيضاً، بالإضافة إلى لمسة من السفير الأزرق والزمرد والماس الأبيض واللؤلؤ الأبيض. إن هذه الأقراط مصمّمة بشكل مشابه للأزهار والنباتات التي نراها على جدران الحديقة، وتتضمّن تصاميم ملتفّة وأشكال الأزهار وأوراق الأشجار المتداخلة في بعضها البعض.
 






تجدين أيضاً خاتماً مفعماً بالحياة والألوان من مجموعة Secret Garden، مرصّع بأحجار كريمة مختلفة بأحجام متفاوتة، أما الألوان فتتراوح بين الأزرق والزهري بدرجاته والأخضر والبنفسجي، بالإضافة إلى أحجار كريمة باللون الأخضر الفاتح موزّعة على الأطراف ومصقولة بشكل أوراق النباتات.
 






يقدم Fabergé فابرجيه أيضاً سواراً رائع الجمال، مصمّم بشكل عريض ومرصّع بالكامل بتصاميم صغيرة ومنمّقة مستوحاة من الأزهار والنباتات المتسلقة، ومرصّع بالكامل بالأحجار الكريمة المتنوّعة بألوانها التي نراها على القطع الأخرى. يتضمن هذا السوار أزهاراً وأحجاراً من السفير المصقولة بشكل بيضاوي، بالإضافة إلى الروبي والتنزانيتي والتورمالين والأوبال وغيرها.
 






يمكنك اختيار الأقراط المصممة بشكل متدلٍّ ويتناسب مع سهراتك الفخمة ومناسباتك الكبيرة، وهي مصمّمة بأشكال وخطوط ملتوية ويغلب عليها اللون الأخضر، بالإضافة إلى الأحجار الكريمة باللون الزهري الفاتح والغامق والسفير الأزرق.
 






تجدين عقداً في غاية الفخامة والروعة، مصمّم بشكل عريض ومتدلٍ وتتداخل فيه الخطوط لتشبه حديقةً من الأزهار المتفتّحة والزاهية بألوانها. إن هذا العقد مرصّع كباقي القطع بالأحجار الكريمة الملوّنة، وتجدين في وسطه حجراً كبيراً من السفير الزهري ويتدلّى منه تصميم بشكل البيضة باللون الأخضر، مطلية بأشكال الفرشات والأزهار الملونة ومرصعة على إطارها بحبّات ملونة في منتهى الصغر. يمكن لهذه البيضة أن تُفصل بكل سهولة عن العقد لتستمتعي بأسلوب أكثر بساطة ونعومة.
 






سعى المصمّمون والصاغة لدى Fabergé فابرجيه للبحث عن أندر الأحجار الكريمة من كافّة أنحاء العالم ولم يقبلوا إلا بالأفضل، كما حرصوا على مزجها بشكل متناسق من ناحية الألوان والأشكال لتكون النتيجة قطعة رائعة من المجوهرات الفخمة لا تجدين مثيلاً لها في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 130
تم شكره : 5
التقييم : 2222
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: مجوهرات تنبض بالحياة في مجموعة Fabergé فابرجيه الجديدة.    الأربعاء أبريل 08, 2015 9:30 pm

للطرح معَك معنى آخرَ :
فآختيآرَك لآيعرف سِوآ آلروعةَ وآلنقآء
دمت بعطَآء
لك ي روح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roh-2000.forumarabia.com
Admin
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 130
تم شكره : 5
التقييم : 2222
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: مجوهرات تنبض بالحياة في مجموعة Fabergé فابرجيه الجديدة.    الأربعاء أبريل 08, 2015 9:31 pm

للطرح معَك معنى آخرَ :
فآختيآرَك لآيعرف سِوآ آلروعةَ وآلنقآء
دمت بعطَآء
لك ي روح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roh-2000.forumarabia.com
 
مجوهرات تنبض بالحياة في مجموعة Fabergé فابرجيه الجديدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الشوق والحنين :: مملكة حواء :: الاكسسوارات والعطور-
انتقل الى: