روح الشوق والحنين
اهلا وسهلا زائرنا الكريم اتمنى تكون بخير ..

نتمنى انضمامك لـ المنتدى وتفيدنا ونفيدك ...

منتدى روح الشوق من ارقى المنتديات لما تضمه من اقلام مميزه ومصممين رائعين اخي الزائر الكريم اهلا وسهلا بك ننتظر تسجليك لنرتقي سوية منورين
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصوربحـثدخولالتسجيل
عزيزي الزائرنتشرف بانضمامك لمنتدى روح الشوق والحنين عالم من التميز والابداع والجمال ... فأهلا ومرحبا بك

شاطر | 
 

 تألّقي في ساعات فان كليف اند اربيلز الجالبة للحظ.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح ديزاين
صاحبة المنتدى
صاحبة المنتدى
avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 396
تم شكره : 62
التقييم : 10017
تاريخ التسجيل : 04/04/2015
الموقع : قلب وليد
العمل/الترفيه : طالبه
صاحبة الموقع






مُساهمةموضوع: تألّقي في ساعات فان كليف اند اربيلز الجالبة للحظ.    الثلاثاء أبريل 07, 2015 7:27 pm


\


مع اقتراب فصل الربيع، تبدأ الطبيعة بالاخضرار وتتفتّح الأزهار وتزهو بألوانها المتنوّعة. يبدأ جميع المصمّمين بإطلاق مجموعاتهم مع حلول هذا الفصل، من مصمّمي الملابس الفاخرة أو الأكسسوارات إلى المجوهرات الفخمة والساعات الراقية. تكون هذه المجموعات عادةً مستوحاة من الألوان الزاهية ونقشات الأزهار، وتكون ألوانها فاتحة ومتداخلة في بعضها البعض.

ينطبق هذا الأمر على ماركة Van Cleef & Arpels فان كليف اند اربيلز التي أطلقت مؤخّراً تشكيلة رائعة من الساعات الراقية، والمستوحاة من الربيع بأزهاره الملوّنة، فتعكس جمال هذا الفصل النابض بالحياة، وقد أطلق عليها اسم Charm Extraordinaire Désir، ويعني الرغبة العجيبة والجالبة للحظ. تتميز هذه المجموعة بالحلي الجلبة للحاز المتدلية من طرفها، وتختلف بموديلاتها والأزهار المصمّمة منها والأحجار الكريمة المرصّعة بها. إن المميز بهذه المجموعة هو أنها تتضمّن في داخلها رسوماً من الأزهار الملوّنة، والمصمّمة بطريقة يدوية ومطلية بطلاء ملوّن يدوياً، كما أنها مرصعة بتشكيلة من الأحجار الكريمة المتنوّعة. تأتي هذه الساعات بقياس 32 مليمتراً ومزوّدة بمزايا تقنيّة عالية الجودة.




نبدأ مع الموديل الأول الذي يغلب عليه اللونين الأخضر والأصفر، فتجدين الحزام مصنوعاً من الجلد الفاخر باللون الأخضر اللماع، أما الهيكل فمصنع من الذهب الأصفر. إن الإطار مرصع بأكثر من دائرة من الماس الأبيض والأصفر الذين ينعكسان بشكل رائع ويمنحان القطعة بريقاً وجمالاً لا يضاهيان. ننتقل إلى الجزء الداخلي والمميز بخلفية مفعمة بالألوان والحياة، فتجدين اللون الأخضر ينعكس في زهرة من هذا اللون، كما تجدين زهرة أخرى باللون الأصغر بالإضافة إلى زهرة زنبق. تجدين أيضاً زهرتين مرصّعتين بالماس الأصفر فتمنحان القطعة بريقاً إضافياً. نصل إلى الجزء الأخر من هذه الساعة، وهو الحلية المتدلّية منها وهي على شكل زهرة مرصّعة بالماس الأصفر.





تجدين موديلاً آخر يغلب عليه اللون الوردي في الحزام المصنوع من جلد التمساح الفاخر، أما الهيكل فمصنوع من الذهب الأبيض. إن الإطار مرصع بشكل عريض من الماس الممزوج مع الأمتيست البنفسجي والسفير الزهري، فتعطي انطباعاً بالنعومة والأنوثة. يتضمّن الداخل خلفية رائعة مصممة بشكل أزهار الربيع المتنوعة وتأتي جميعها باللون البنفسجي بتدرّجاته المختلفة، بالإضافة إلى حبّات من الأمتيست الموزّعة في وسط البعض من هذه الأزهار. من الجدير ذكره هو أن هذه التصاميم مطليّة بطريقة يدوية وبدقة عالية. تتدلّى من طرف الهيكل حلية جالبة للحظ بشكل زهرة البنفسج، مرصعة مكان البتلات بحبات الأمتيست، وتتوسّطها حبة من الماس الأصفر.




نصل إلى الموديل الأخير من هذه المجموعة الرائعة، وهو عبارة عن ساعة مزودة بحزام باللون الأرجواني القاتم، وهو مصنوع من جلد التمساح الفاخر. إن الهيكل مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع على الإطار بشكل عريض بحبّات من الماس الممزوجة مع الأمتيست والسفير البنفسجي، وتأتي بأحجام متفاوتة لكي تمنح القطعة رونقاً وحياة. يتضمّن الداخل خلفيّة مصمّمة من وحي بستان من الأزهار الربيعية، وتتضمّن أزهاراً باللون البنفسجي والزهري الفاتح والبني، بالإضافة إلى الأوراق الخضراء. تتدلّى أيضاً من هذه الساعة حلية بشكل زهرة مرصّعة بالأمتيست الممزوج مع السفير، وتتوسّطها حبّة من الماس الأصفر اللتي تمنحها بريقاً إضافياً.


إن هذه المجموعة هي الهدية المثاليّة لمناسبة عيد الأم لتتألّق بها أمك في هذا العيد المميز، فينعكس جمال الربيع وألوانه على إطلالتها الأنيقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 130
تم شكره : 5
التقييم : 2222
تاريخ التسجيل : 01/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: تألّقي في ساعات فان كليف اند اربيلز الجالبة للحظ.    الأربعاء أبريل 08, 2015 9:16 pm

للطرح معَك معنى آخرَ :
فآختيآرَك لآيعرف سِوآ آلروعةَ وآلنقآء
دمت بعطَآء
لك ي روح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roh-2000.forumarabia.com
 
تألّقي في ساعات فان كليف اند اربيلز الجالبة للحظ.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
روح الشوق والحنين :: مملكة حواء :: الاكسسوارات والعطور-
انتقل الى: